مهام القسم:
– الإلتزام التام بدعم تحقيق استراتيجية الجامعة والإنحياز الكامل مع الأهداف والغايات الاستراتيجية والأكاديمية والإدارية للجامعة.
– العمل كشركاء نشارك في جميع مجالات الجامعة.
– لتقديم خدمة ممتازة للطلاب والموظفين والمجتمع في دعم المهمة الأكاديمية ورؤية الجامعة.
– توفير المعلومات لضمان الشفافية والمساءلة.
– ملتزمون بالتميز في كل ما نقوم به ونسعى جاهدين لتوفير قيمة لمجتمع الجامعة.
الواجبات الرئيسية ومسؤوليات القسم المالية
أ. تنسيق وإدارة ميزانية التشغيل على نطاق المنظومة.
ب. إعداد الدراسات الخاصة والنماذج المالية التي تدعم أنشطة صنع القرار والتخطيط المالي.
ج. التنبؤ بالإيرادات والنفقات على نطاق المنظومة.
د. الإستجابة لطلبات الحصول على معلومات مالية من الدولة أو وكالات ومنظمات أخرى.
ه. تدريب المستخدمين على النظام المالي لوضع الميزانية التقديرية.
و. ارسال فواتير / وجمع الذمم المدينة والحسابات المتأخرة (الرسوم الدراسية ورسوم الطلبة وما إلى ذلك).
ز. إجراء تقييم للرسوم الدراسية واقتراح التعديلات.
ح. توزيع أموال المساعدات المالية.
خ. معالجة مستحقات الحسابات المتنوعة بين الدوائر.
ي. تدريب المستخدمين على الأنظمة المالية.
ك. تقديم خدمة ممتازة للطلاب فيما يتعلق رسوم، جداول الدفع، والقروض، الخ
الاستاذ عرفات الخشارمة
رئيس قسم االشؤون المالية
للإتصال
arafat.khasharmeh@asu.edu.bh
97316036023+